اهلا وسهلا بكم - Welcome all

spider-..man@nimbuzz.com

الخميس، 28 فبراير 2013

Separation of many of the victims

برنامج لفصل العديد من الضحايا في اسرع وقت

طريقة كتابة الضحايا مثلا

Victim1
Victim2
Victim3      

وهادي صوره للبرنامج 


 ·٠•●♥ đόώήℓόάd ♥●•٠·
 

هناك 4 تعليقات:

  1. اول تعليق مني راح جرب برامجك لشوف اذا انت مبرمج هي برنامج بدي منك برنامج زومبي يعني بوت تحط فيو الايميلات لا نهاية ورومات لا نهاية يعني تحط الايميلات بروم صامت او فلود وحط زمان لصامت وزمان لفلود واذا مافهمت علي اسدحه ايميلك لفهمك كيف وشكرااا وان شااءالله جرب برنامج وشوف ابداعك وانا انصحك بلا لوجرات وباتش من الحين شوف فراتي لان هو مبداع كل الناس تستخدم برامجو ماسرق من حدا خلص ور برنامج فيو لوجرات ولا باتش لان انا بيدي عم الفحص البرامج وانا مشرف ع الموقع وشكرا متل انا قصدي رومات لانهاية يعني كذا
    سوريا#دمشق#لبنان#مصر#دبي# كذا قصدي ولاتنزل برنامج قبل انت ماتجربو كذا مرة لان هي البشر ماتفهم راحو قول البرنامج فاشل وفهمك كافي سي يو يعني سلااااام ياااااا مابعرف شواسمك مع تحياتي الشيطان السوري ملك النار فيصل

    ردحذف
  2. برامج رائعه اخي,, انا متووسط في الفيجول بيسك,, وقسسم اتمنى اتعلم اصنع برامج مثل هذه البرامج ,, تقدرر تعلمني مع خاالص تحيااتي

    ردحذف
  3. Retrieval IDS BY iran TEAM
    برنامج استرجاع النكات البلوك والمسروقة من الفريق الايراني للبرمجة

    http://qfs.mobi/f903044

    ضع ميل الياهو تبعك او الهوت ميل او الجي ميل
    ضع الباسوورد
    سجل دخول
    ستظهر لك الرساله تحط فيها بيانات النك
    والرد خلال 24 ساعه فقط

    التحميل
    http://qfs.mobi/f903044

    ردحذف